Monday, August 23, 2010

الحرب على العقل

الحرب على العقل من جانب براين تايلور
translated by google translaation
فحص الجوانب الفلسفية المتعمد للأحداث التي وقعت في جزيرة مانهاتن يوم 11 سبتمبر 2001 وبعض منتجاته الرئيسية السوسيولوجية.
هذا ليس مقالا حول 09/11 بوصفها نظرية المؤامرة ، هو عن الانقسام في الرأي الذي تم إنشاؤه من قبل على ضرورة الاعتقاد في قصة سواء الرسمية أو النظريات المختلفة التي تكون متاحة. هذا هو مقال عن hypermanipulation.
هذا هو نسخة منقحة من فصل لكتابي القادم : المضادة للهندسة الاجتماعية الذاتي فرط بسبب التلاعب عام 2011.
التعليقات هي موضع ترحيب.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الحرب على العقل
مهما كنت لحد منه ، فإن الأحداث التي وقعت في جزيرة مانهاتن ، 11 سبتمبر 2001 نتيجة مباشرة لنوايا الحكومة الأمريكية. إلى أي مدى تذهب إلى نظرية المؤامرة متروك لكم. لقد سمعت كل منهم ، ولكن أنا لست هنا للاشتراك في أي منها. تعلمون لي ، وانت تعرف أهدافنا هنا. انا ذاهب الى الذهاب مع ما قلته : الأشياء التي نتفق حقائق لا تقبل الجدل والمنطق. هو في مصلحة الكشف الكامل أن أقدم كل هذه النظريات ما حدث في ذلك اليوم. بل هو جزء ضروري من حجتي العام أن يوضح الانقسام في الرأي. لا يعني عدم احترام لأحد ، في الواقع ، في هذه القصة ، وأرى كل شخص كضحية. ليس فقط من الحجج يجب علينا أن نفكر ، فإننا يجب أن نعترف أيضا كيف هو كل حجة ، وأنه ما يعني.
لذا ، ماذا يمكن أن نقول عن بعض ما حدث في ذلك اليوم؟ من الصعب أن نتصور أي شخص يفكر أن "لا شيء" حدث في ذلك اليوم وأنا بالتأكيد لا يعلم شيئا عن وصول مثل هذه النظرية إلى الأمام. يتفق الجميع على ان "شيئا ما" حدث في ذلك اليوم. أمور أخرى علينا أن نؤمن حدث ، ولكن يتم إعطاء عدد قليل من الأشياء. اعتادت ان تكون هناك ثلاثة أبراج في مجمع مركز التجارة العالمي. هذه الأبراج ليست هناك لأنها دمرت في ذلك اليوم. والمثير للدهشة ، وهذا هو المكان الذي ما نعرفه فعلا ، ويمكن أن نتفق جميعا على ما يحدث ، والغايات. بغض النظر عن كيف تنظرون إلى بقية القصة ، وانك سوف تكون قادرة على العثور على أكثر من شخص واحد يفكر بطريقة مختلفة. بالنسبة للبعض ، قد يكون هذا من أي نتيجة. ويمكن لهذه منا مع الشلل نموذج لا تغيير عقولنا ، نحن الذين لن نسمع مثل هذا الهراء حتى ، لن يغير عقولنا. أنت وأنا ، مع ذلك ، نفهم شيئا عن الكيفية التي يعمل العقل ، وكيف هو شكل المصير. أنت وأنا بدأنا نفهم كيف ، في بعض الأحيان ، لا نستطيع حتى الثقة بأنفسنا. ونحن نعرف ما الفرق بين العلم والإيمان هو. ويمكننا أن نرى القيمة في الصورة الكبيرة. يمكن أن نقرر لأنفسنا ، والأهم ، أننا لا نستطيع أن نقرر ما إذا كنا اختارت ذلك. كما كنت ذكرت ، يحق لكل شخص أن يصدق كل ما يحلو لهم هراء. البعض منا أيضا قادرة على شرح السبب في أننا نعتقد أن الأمور دون أن يقول ، "أنا فقط".
أولا ، وسأشرح الرواية الرسمية في اليوم ، لفترة وجيزة ما استطيع قبل أن تفتح علبة من الديدان. وكما جرت العادة ، ونحن نسعى إلى من وماذا وأين ومتى وكيف ولماذا من الأحداث التي تؤدي إلى الدمار الذي وقع في مركز التجارة العالمي الحادي عشر من ايلول / سبتمبر. (وسوف نناقش أيضا أحداث أخرى في اليوم.) ونحن جميعا متفقون على أنه ، في النهاية ، كان لدينا ثلاثة أبراج لخفض الغبار ، والآلاف من القتلى والمفقودين. كيف انهيار البرجين وما هو السبب؟ وقال المسؤول ، هو في الواقع صيغة مقبولة بسيط جدا : ان اثنين من طائرات تجارية كبيرة تحطمت ، واحد في كل في كل من البرجين. الطائرات كانت محملة بالوقود والانفجار والحريق لاحقا إضعاف الدعائم الهيكلية على مدى ما يقرب من ساعة قبل الانهيار. وأخيرا ، مرة واحدة وتؤيد ترك ، والحزم يعطل انهار الطابق إلى الطابق السفلي ، والتي ضعفت أيضا. وهكذا ، فإن انهيار الطابق السفلي ، ثم الطابق السفلي ، وحتى مثل هذه القوة الدافعة والوزن تحقيق ذلك الأبراج تفككت في "تأثير" فطيرة ، الكلمة لالكلمة في سرعة السقوط الحر تقريبا. الأولى انهار برج واحد ، ثم من جهة أخرى. ثم ، بعد ذلك ببضع ساعات ، والبرج الثالث ، وبناء موقع مركز التجارة العالمى 7 المعروفة باسم ، وانهارت. (وسوف نناقش هذا الحدث بشكل منفصل.)
التفسير الرسمي للكيفية التي استخدمت الطائرات أيضا خفض واضح للغاية. أعضاء منظمة القاعدة ، التي تسيطر عليها وتمولها لادن الإرهابية المعروفة ملك بن لادن ، عن رغبته في شن حرب مقدسة ضد الولايات المتحدة. من خاطفي الطائرات التي استخدمت boxcutters والقوة الغاشمة على الدخول الى قمرة القيادة من هذه الطائرات مع نية التحطيم لهم إلى أهداف محددة في الولايات المتحدة. فعلوا ما ، للجميع ولكن واحدة من الطائرات الاربع. وتحطمت الرابعة في حقل في بنسلفانيا. وذكر مسؤولون في وقت لاحق انها اصبحت على بينة من منهجية boxcutter الركاب عبر الهاتف الخليوي يدعو إلى ذويهم ، والشرطة ، ومكتب التحقيقات الاتحادي ، وما إلى ذلك صعد كل من الرجال الطائرة كما تغريم راكب. وكان جميع المسلمين منهم. كانت تعرف بعض الرجال أن يكون التدريب والطيارين في الولايات المتحدة. وhighjackers ، وكما أصبح معروفا بها ، من دول مختلفة في الشرق الأوسط. باكستان والسودان ، ومعظمهم من المملكة العربية السعودية. وكان بعض منهم ، والتي تم تحديدها في وقت لاحق ، والمعروفة "المتطرفين المسلمين". تعرضت وزارة الدفاع الامريكية من قبل طائرة من highjacked الثالثة التي جاءت في أرض الواقع في مسار المستوى. لا يوجد لقطات فيديو يمكن استخدامها لهذا الحدث ولكن لا تزال هناك صور من آثار.
حتى لقد غطينا كل شيء ولكن المسؤول "" لماذا ". أيهما أصعب لتغطية والنقطة التي ليست لدينا خيار سوى قبول رأي شخص ما. حتى لو كنا نعتقد أن شريط أسامة بن لادن تحمل مسؤولية والأحداث قائلا انه فعل ذلك انتقاما من الولايات المتحدة الداعمة لاسرائيل واحتلال بلاد المسلمين ، فإنه لا يزال روايته ، التي تختلف عن النسخة الأمريكية من "التطرف الاسلامي يكره كل شيء عن أميركا ، والحرية على وجه الخصوص." والآن ، إذا نظرنا إلى الوراء في هذا بيان ، على ما يبدو هزلية تقريبا ، ولكننا سمعنا جميعا مرات لا تعد ولا تحصى.
الآن ، قبل أن فتح التي يمكن من الديدان ، والزملاء داخل ونرى ما هو نوع من غرابة تتملص ، دعونا بحث مجرد قبول عدد قليل من أكثر البديهية عن خلفية المقصود من القصة بشكل عام. وهذا سوف يتطلب قليلا من التاريخ. يوم 24 ديسمبر 1979 ، ارسلت روسيا قوات في مساعدة الحكومة الأفغانية في حرب أهلية مستمرة ضد المجاهدين. وقال إن المجاهدين ، وما زالوا ، في الأساس من مقاتلي حرية المسلمين. الحكومة الافغانية ، وكانت جمهورية الكونغو الديمقراطية من أفغانستان الشيوعي ، وتمنى للمضي قدما في الحكومة ، إلى مكان أكثر حداثة والشرقية. وكان هذا النوع من الانقلاب ليس في شيء من كل جديد للمنطقة ، وحتى لمحة خاطفة على تاريخ أفغانستان سوف تثبت لكم أنه ، وكانت دائما ، وهي منطقة من الاضطرابات ، أصبحت ربما هو موقع مركزي في ما نسميه الشرق الأوسط. هذه المرة ومع ذلك ، طلبت الحكومة من السوفييت لتقديم المساعدة وحصلت عليه. بالطبع أمريكا لم يعجبه ذلك ، وخاصة بعد المكانة التي الشاه في ايران والاطاحة خطف السفير الاميركي ، ثم أعدم. (ودعونا لا ننسى ، فإن الحرب الباردة لا تزال سارية المفعول.) الأمريكية ، وبعض من حلفائها ، عن طريق وكالة الاستخبارات المركزية ضخ الأسلحة والإمدادات إلى أفغانستان ، وكثيرا ما عبر باكستان ، لدعم المجاهدين في "نضالهم وطني" ، وذلك حرفيا وضع بن لادن والموارد له في الحلقة. وقال انه لم يكن في حاجة إلى "أن يكون على جدول الرواتب" ولكن بالنسبة لجميع المقاصد والأغراض. وساعده في كل طريقة يمكن تصورها ، قصيرة من وضع القوات الأمريكية على الأرض هناك ، في أي شكل آخر من التدريب أو المشورة.
ثم أعطت ، في ربيع عام 1988 ، وروسيا ، وبعد ان امضى المليارات من الدولارات وفقد عدد لا يحصى من الشبان ، صعودا وبدأت سحب القوات لها. يطالب البعض الصراع في أفغانستان روسيا "فيتنام روسيا" لأنها كانت غير شعبية ، لا يمكن الفوز بها والتي تبدو واعدة مكافأة صغيرة في المقام الأول ، (أو هكذا بدا الأمر إلى الجماهير.) مع روسيا تتراجع ، والمجاهدين وادعى أفغانستان المنتصرين ، وأنا تخمين كانوا. الثمن الذي دفع بيد أن استمرار الفوضى. وقد أفغانستان دائما منطقة قبلية أو أبناء القبائل. (واحد قليلا حرب العام 10 ، في المخطط الكبير للدهور من تقاليد شعب فخور (ق) من غير المرجح أن تتغير الأمور لفترة طويلة جدا.) حتى النهاية ، وتأخذ حركة طالبان السيطرة على الحكومة في عام 1996. هي اسم على مسمى حركة طالبان ، وتعني كلمة "طالب" ، وحركة طالبان ، قبل كل شيء انه يكرم تفسير الدين. جورج بوش ما تعتبره التطرف الاسلامي ، لطالبان ، هي ارادة الله. هذا أمر خطير ، وعدد كبير من الناس عن طيب خاطر أن نشارك في هذه الجدية.
واستخدم الغرب المجاهدين لانها الأهداف الخاصة ثم تخلت عنهم ، ولكن مع ضجة والاحترام ، وشأنهم. اعترف ريغان بأنها "المقاتلين من أجل الحرية" (التي هي ترجمة مباشرة) كما فعل جيمس بوند ورامبو. في حين يجري صفق وخلد في فيلم يقترب من نهاية الحرب الباردة ، كانت وكالة الاستخبارات المركزية الخربشة الانسحاب بهدوء أسماء القادة ، Liutenants واللاعبين الرئيسيين في المجاهدين. هؤلاء الناس ، مرة أخرى ، أكثر تطرفا ، وأعضاء أكثر عنفا ، وأصبح يعرف باسم "المؤسسة" والذي يترجم إلى "منظمة القاعدة". سيتم بناؤها (كما هو الحال في مؤسسة "القاعدة" هيكل عليها.) سورة Queda تواصل الكفاح من أجل ما يعتبرونه مقدسا.
والآن بعد أن أنشأنا ، ولو باقتضاب ، القصة الأساسية الرسمية ذات الصلة بما في ذلك الجوانب الرئيسية ، وربما لاحظتم أنه ، في someways ، ومتناقضة ، أو على الأقل يظهر التناقضات. قبل أن ننظر في الحجج ضد الرواية الرسمية كما كنت نقلت ذلك ، دعونا فتح بوابات الفيضان من التآمر ونرى ما يأتي يتدفقون تذكر أنه ليس لدينا مصلحة في وجهات النظر قمع تعسفية ، ونحن لا نملك حتى ان تقرر ما اذا هذه يبدو من المعقول أم لا ، وعند هذه النقطة. دعونا نسمع مجرد أفكار بعض الشعوب الأخرى الأصلي ، ثم سنتحدث عنها. لأن هناك الكثير منهم ، وسوف قائمة بهم في شكل نقطة لفترة وجيزة وممكن ، وترتيبها في اختيار المواضيع بلدي
- طائرة القضايا : هناك عدة نظريات حول الطائرات ، ويقول البعض أنها يمكن أن تطير ببطء بقدر ما يبدو أن ما تقوم به في الفيلم ، ويعتقد البعض أنهم كانوا بالتحكم عن بعد ، يعتقد البعض أنها ليست طائرة ركاب في كل شيء ، ولكن لم يأت حتى تبدو وكأنها كانت ، ويرد ذلك إلى نظرية عدم وجود ركاب ، يظن البعض أن الطائرات الصهاريج التي تعلق على السفلي لأكبر انفجار ، يعتقد البعض انه لا توجد طائرات في كل شيء ، ووضعت في أنهم ، على الفور ، في واحدة من أكبر ، ويعيش ، والمؤثرات الخاصة من أي وقت مضى لتأخذ مكان. (سنناقش هذه النظرية بشكل منفصل.) وأخيرا ، يجادل البعض بأن الهاتف الخليوي يدعو الناس حصلت لا يمكن ان يكون كما وقعت هذه التكنولوجيا ليست طائرات ركاب تجارية على متنها في عام 2001.
قضايا التجريبية : كما ذكرت ، وبعض الارهابيين الذين سيطروا على هذه الطائرات وأخذ حصص دراسية في مدارس الطيران الاميركية. أي من تلك التي كانت لديها مهارات رائعة. بعض المدربين نحن نقلت التعبير عن استيائهم بأن هؤلاء الرجال يمكن ان تطير في كل شيء ، ناهيك عن صعوبة بل تحلق استغرق بنجاح لتصل إلى ثلاثة من أربعة أهداف في المحاولات الأولى لطيران طائرة جامبو. هذه هي متميزة بما يكفي لتكون مدرجة بشكل منفصل عن قضايا الطائرة.
- المعمارية القضايا : لا يوجد حاليا مجموعة كبيرة جدا والنمو المسماة "معماريون من أجل الحقيقة" التي تدعي أنها وكان من المستحيل علميا لبناء لتدميرها كما كان ، من خلال اطلاق النار. وكانت هذه المباني لذلك ، ويقولون ، وهدم للرقابة.
التي تسيطر هدم الحجة : وببساطة ، فإن الحجة "هذه المباني كانت قبل التلاعب فيها ليتم تدميرها. وكانت الطائرات حيلة ما هو ضروري أو أنه سيكون من الواضح تماما أن هذا كان حدثا العلم المزيف. (يجب هدم كيف يمكن لك سرا تلاعب ثلاثة مبان عملاقة؟) دليل يدعم هذه النظرية هي عدة انفجارات كبيرة من قبل الطائرات ضرب ، (شهادة من العاملين في مركز التجارة العالمي) ، والأضرار التي لحقت اللوبي WTC1 ، (شهادة من رجال الاطفاء ،) انفجارات مرئية من الخارج كما ان البرجين انهارا ، (شهادة من رجال الاطفاء وغيرهم من شهود العيان ، وأخيرا ، وبعد انهيار اكتشف أن الحزم المتبقية ، والبروز تخرج من تحت الانقاض والمنفصمة في خطوط قطرية كاملة ، بطريقة واحدة تماما سوف تستخدم في الهدم التي تسيطر عليها.
حجة كاذبة ، علم : وبغض النظر عن الكيفية التي جاءت لتكون ، هذه الحجة يدعي أن ما حدث لأنه كان من المفترض أن. وشارك ربما بعض الفصائل من الحكومة الاميركية في العمل ، وربما أنها مجرد السماح بحدوث ذلك. وفي كلتا الحالتين ، كان هو قرار تجاري "للحفاظ على المجمع الصناعي العسكري الأمريكي مستمرة".
للولايات المتحدة حجة التواطؤ : انظر الصورة النهائية. وكانوا يعرفون انه المقبلة ".
للولايات المتحدة حجة النفاق : "إنهم يريدون كل شيء على طول" ، ومشروع القرن الأمريكي الجديد واستند من الناحية السياسية اعتقد ان دبابات التي أنشئت في عام 1980 من قبل المحافظين الجدد وليام كريستول وروبرت كاغان. في عام 1997 أنها نشرت وثيقة الصفحة 90 تحت عنوان "إعادة بناء دفاعات أمريكا". أقتبس الآن من الجزء الخامس : "وعلاوة على ذلك ، فإن عملية التحول ، حتى لو كان يجلب التغيير الثوري ، ومن المرجح أن يكون طويلا ، تغيب بعض كارثية و حفز الحدث -- مثل بيرل هاربور جديدة ". وهذا هو حكم مشهورة جدا في اشارة الى الحاجة لشيء الى" دعوة الناس إلى حمل السلاح. "هدفهم واضح في هذه الوثيقة أن يوصي الحرب في الشرق الأوسط للسيطرة على احتياطيات النفط ، الاستمرار في توسيع نطاق الهيمنة العسكرية والحفاظ على اقتصاد الحرب المضي قدما. بطريقة ما ، لأنهم وصلوا ما يريدون.
، والحجة الصدف غريب : هذا هو حقا سلسلة غريبة وتوثيقها علنا للأحداث. في سبتمبر 2001 11th ، الجيش الامريكي ، نوراد ، كان مكتب الاستطلاع الوطني ، الخاصة والعامة إنفاذ القانون والمنظمات ذات الصلة المشاركة في التدريبات التي محاكاة الأشياء مثل والروسية / مناورات حلف الناتو في منطقة القطب الشمالي ، وهجمات الإرهاب البيولوجي ، خطف الطائرات نقلهم جوا إلى المباني. وكان الغرض من هذه العملية لاختبار مدى استعداد نظام الدفاع الأمريكية في حال وقوع هجوم ارهابي على الاراضي الاميركية. إذا أشكل عليك ، وأنا أكرر. الوكالات الحكومية المعنية في التعامل مع حالة مثل تلك التي وقعت في 11 سبتمبر ، كانت تقوم على حفر 11 سبتمبر التي تعكس بالضبط الأحداث الفعلية التي تجري ، في الوقت الحقيقي. وكان (وهذا ليس في الواقع نظرية المؤامرة ، وكان هذا بالفعل اخذ مكان ، وتصبح نظرية المؤامرة إلا من خلال توقع معقول أن يحدث هذا من قبل ، وكانت طائرات مقاتلة من المنطقة ، وخلق البلبلة والتأخير حدث. وهذه الحجة حتى يحصل على أكثر إخافة عندما نكتشف لاحقا ان تجرى التدريبات في بالضبط نفس أزياء نفسه بالضبط من قبل نظرائهم البريطانيين في يوم من الهجمات الإرهابية في لندن يوم 7 يوليو 2007.
التناقضات ، و "أدلة مزورة :" ها هي الحجة ، "منطق تفسيراتهم معيبة." فعلى سبيل المثال ، إذا كان انهيار البرجين الكبيرين للغبار ، عن طريق "نيران تسببت في انهيار فطيرة" نظرية ، لماذا برج انهيار سبعة عندما طفيفة نسبيا الضرر النار ، وكان نمط البناء مختلفة تماما؟ التي قطعناها على أنفسنا وعلاوة على ذلك ، مالك كامل مركز التجارة العالمي لاري سيلفرستاين تعقيدا هو سجل على قوله ، "بعد شاهدنا الأضرار الناجمة عن انهيار البرجين الآخرين ، المقرر ان افضل شيء نفعله (مع برج 7) سيكون ان تسحبه. "حاول في وقت لاحق على التخلي عن هذا البيان ، قائلا انه لم يقصد" تسحبه "على أنها تعني جعل البرج إلى أسفل مع المتفجرات ، وكان يعني" وقف القتال واطلاق النار وندعه يذهب إلى أسفل ، "كما في" سحب رجال الاطفاء خارج. "ومع ذلك ، عند مشاهدة لقطات من هذا الانهيار ، هو صورة مثالية. بذلك ، لقد عدنا الى لدينا "حجة الهدم التي تسيطر عليها."
كانت هناك أمور غريبة أخرى عن هذا الجانب من القصة. على سبيل المثال ، كانت بعض highjackers المزعومة أبدا على متن الطائرة. البعض منهم ، عندما سمع انهم قتلوا ، وكيف ، دعت وكالات الصحافة الاميركية للتنديد الأخبار ، على قيد الحياة من الواضح جدا وبعد أن لا علاقة مع أي من هذه الأحداث. وأدخلت أشياء أخرى كدليل على ما يبدو غير منطقي أو حتى مستحيلا. هناك حالة من جواز السفر لارهابي يتم العثور على نقطة الصفر ، دون أن يمسهم سوء تماما. يمكن العثور على (دمرت بالكامل وكانت الطائرة في نار ساخنة بحيث اسقطت ناطحة سحاب ، والذي لم يحدث من قبل ، ومع ذلك نجا ورقة جواز سفر على أرض الواقع؟) وعلى مسافة بضعة كيلومترات من مجمع مركز التجارة العالمي المحرك النفاث وجدت وزعم أن تكون من الطائرات المستخدمة. وكان هذا النوع الخطأ من المحرك وحالته البكر. يتم إرجاع ثم هناك حالة لقطات فيديو صودرت تحريرها. كان هناك ما يقرب من 175 تسجيل كاميرات الفيديو ما حدث في ذلك اليوم. بالطبع كثير منهم ينتمون الى محطات التلفزيون ولكن فقط تم القبض على عدد منهم من قبل مواطني نيويورك والسياح. من هذه ، وتمت مصادرة غالبية من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في ما يمكن القول أن البحث عن أدلة معقولة. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الأشرطة عاد مع لقطات في عداد المفقودين ، أو كانوا على نسخ من الأشرطة ، وليس الأصل. لذلك يمكن للكاميرا أو القومية بعيدا بعيدا في خفض النقاط الرئيسية ، ليغيب وجه المارة ، أو حتى لحظة حرجة للتأثير. وأخيرا ، هناك لقطات الرسمية التي يبدو أيضا تحريره ، مثل البنتاغون الفيديو الذي تم إصداره مع "الإطارات في عداد المفقودين" في هذه اللحظة الحرجة. وزارة الدفاع الامريكية تقول ان شريط الفيديو غير المحررة وكانت الطائرة تتحرك بسرعة للغاية بالنسبة للفيديو لالتقاط ذلك. أنا لا أعرف ما يكفي عن الفيديو أو الفيزياء للإجابة على هذا السؤال لنفسي. الأخرى ، وكالة الانباء الرسمية لقطات يبدو أيضا أن "قطع" في الاوقات الحرجة. في هذا التصنيف ، هناك الكثير من المواد لاستيعاب بعضها في العلاقات...
أي نظرية الطائرة : هذه النظرية هي الأكثر جادل بشكل مقنع في فيلم بعنوان "الأدلة سبتمبر." في الأساس ، وهذه الحجة معقدة للغاية تتلخص في ما يلي : هناك أبدا أي وكانت الطائرات ، (ونحن لا نعرف ماذا حدث للركاب.) ونجمت الانفجارات عن طريق الصواريخ التي تطلق من الأرض أو القوارب القريبة. ثم "العمليات السوداء" المتخصصين ، ويقتطع من يغذي من وكالات الانباء الأقمار الصناعية ، في تأخير سبع الثانية ، إلى فرض معدة سلفا "الطائرات" في الصور التي تم بعد ذلك "أرسلت" لقطات حية. صناع الفيلم الخوض في تفاصيل الرد كبيرة على جميع الأسئلة كنت المقبلة حاليا مع ، كما قلت ، وربما هذا هو الأكثر تعقيدا من نظريات المؤامرة. قد تكون هذه النظرية نابعة من روايات شهود العيان متناقضة ، رأى البعض في مكان صغير ، طائرة الفضة ، وطائرة بيضاء ، طائرة بلا نوافذ الطائرة ، التي بدت وكأنها صاروخ ، صاروخ ، وأخيرا لا شيء ، وبناء فقط انفجرت في شكل جناحيها. صناع السينما القول أيضا أن الإطار من خلال تحليل الإطار يظهر على شكل تماما "الأنف" الطائرة الثانية التي تخرج من الجانب الآخر ، والتراجع. وهم يجادلون بأن هذا كان خطأ من قبل الملفقون البروتوكول الاختياري السوداء.
نظرية متقدمة السلاح والعتاد السرية : وهذه الحجة على أنه ، مرة أخرى ، هذا الحدث كان مخططا له من قبل ، وهدم للرقابة ، ولكن هناك أيضا أدلة على أسلحة عددي المستخدمة وThermite. عددي الأسلحة هي (حتى الآن) ، النظرية بندقية راي "" مثل الأسلحة التي يمكن أن تفعل أشياء كثيرة السحرية. ويقال ومما يدل على استخدام الأسلحة من طائرات الهليكوبتر السوداء مفردة التحليق فوق الأبراج ، وتنبعث منها أضواء ساطعة جدا والمركبات في نقطة الصفر التي سالمين تماما ، غير أنها رأسا على عقب. (قائمة الأشياء التي يقال شعاع مفردة يمكن القيام به هو طويل ، ولكن ما يلي : المضادة للجاذبية ، واختلال الجزيئية ، الحرارة العظمى). Thermite ، كيانا حقيقيا ، فهو تفاعل كيميائي حار جدا تستخدم لقطع واللحام أو تذوب المعادن خلاف ذلك. وقيل كان مرئيا تتدفق من الأبراج لا يزال قائما ومن ثم ، بعد انهيار ، مما يجعل برك من المعدن المنصهر ملحوظ الساخنة التي بقيت الساخنة لعدة اسابيع. ورجال الاطفاء ، في محاولة للبحث عن ناجين في بعض الأحيان تحولت بعيدا عن هذه المجموعات ، حار جدا إلى النهج.
"غريب جدا عن هذا العالم" نظريات : بعض الناس يعتقدون أن الأحداث التي وقعت يوم 11 سبتمبر كانت نوعا من المتنورين ، شيطانية ، وجدول أعماله الغريبة التضحية البشرية. ربما أشهرها طرحها آيك ديفيد ، وعائلة بوش ، وينحدر من نيرو (وهو صحيح) ، هي جزء من سلالة نفس الملكة اليزابيث ، (وجميع وندسور ، وصحيح أيضا) ، بل هي في الواقع شكل التحول ، الأجانب الزواحف hellbent على استعباد البشر كمصدر للغذاء ، (وربما ليس صحيحا.) وعلى الرغم من تورط عائلة بوش في بعض غرابة ، في شكل مثير للجدل لعضوية منظمات مثل الجمجمة وعظام ، أو Bilderbergers ، أو المشاركة في لقاءات سرية في بوهيميا غروف ، يمكن للناس أن يتكهن فقط على ما يعنيه هذا في الواقع ، إذا كان أي شيء. جانب واحد غريب أن أجد عصبي لأن يمكنك أن ترى بأم عينيك وعلى الرغم من انه من المحتمل ان يكون من قبيل المصادفة ، ولكن ما من قبيل المصادفة ، هي نظرية تاليسمان النقدية. هذا هو أفضل تفسير في الصور ، ظهرت أدناه. ما يقال هو أنه ، من التعامل مع هذه الاموال ، يوما بعد يوم ، منذ سنوات ، ونحن لا شعوريا ، (فلكيا؟) الذي يحدث من خلال هذه الأحداث نوايانا فاقد الوعي. في الإطارات ، وذلك للطي الفواتير الدولار الاميركي من مختلف الطوائف يمكننا أن نرى سلسلة متميزة من تطور الأحداث في 5 و 10 و 20 و 50 و 100 دولار فواتير ، ينظر من خلال القوس واشنطن بالقرب من جامعة نيويورك ، إن مطوية "بشكل صحيح"


ربما أكون قد غاب بعض النظريات وأنا بالتأكيد لم يذهب إلى أي قدر كبير من التفصيل على أي منها. قبل أن نبدأ دراسة هذه النظريات ، دعونا نتوقف لحظة لمراجعة ما تم من نتائج الأحداث التي وقعت يوم 11 سبتمبر. أنا متأكد من أن الجميع يمكن أن نتفق على هذا : أمريكا وحلفاؤها انها انتقلت الى افغانستان والعراق ، ولكن ليس باكستان ، السودان ، المملكة العربية السعودية. وقيل لنا ، بشدة وجود "أسلحة الدمار الشامل" في العراق لا بد من العثور عليها والتي كان العراق بإيواء الإرهابيين. في الواقع ، يجب أن نكون الآن قادرين على التعرف الى حد بعيد بسهولة واضحة الهندسة الاجتماعية في لقطات إخبارية من السياسيين في ذلك الوقت ، أسلحة الدمار الشامل وضرورة إشراك وتكرر ، nauseum الإعلانية ، حتى وجدنا أنفسنا مقتنعين. بالإضافة إلى ذلك ، دعونا لا ننسى ، في هذه المرحلة من الزمن ، وأمريكا هي التي لا تزال تعاني في الحزن والغضب. أمريكا تريد الانتقام ، لأنه لم يأخذ الكثير لاقناع الجمهور بأن الانتقام هو ما كان على حق.
ومع ذلك ، ماذا لدينا هنا حقا ، في هذه الحالة. لدينا جانب واحد ، وهو يهدف إلى الاشتراك التطرف الإسلامي وتعاليم لفيلسوف يدعى سيد قطب الذي يوصف بشكل ممتاز في سلسلة وثائقية بي بي سي ، وقوة الكوابيس. على الجانب الآخر لدينا اشتراك تهدف إلى التطرف المسيحي وتعاليم لفيلسوف يدعى ليو شتراوس. ربما كنت تفكر لنفسك : "نعم ، لكننا لم تقتل الآلاف من المسلمين الأبرياء في هجوم ارهابي." إذا كنت تفكر بذلك ، الرجاء وضع رأسك لأسفل وأخذ غفوة ، وأنت جاهل جدا طريقة لمواصلة هذا المحادثة. لدينا ، من الناحية التاريخية وبسهولة ، وتأتي في المرتبة مقتل بهامش 100-1. ولا يستطيع المرء أن يجعل الحجة القائلة بأن "هذا النوع من القتل" على ما يرام "وهذا النوع من القتل" ليست كذلك. لا يمكن القول ، "نحن على حق وانهم مخطئون" ، مع أي نوع من الدقة. الإرهابي لم يكن لديك الميزانية تريليون دولار ، فإنها يمكن أن محاربة حربهم فقط لأنها يمكن. لدينا ميزة سخيفة عليها وتكنولوجيا وعسكريا وماليا. ليس لدينا ميزة عليها أخلاقيا ، على الرغم من ما نعتقد. هذه معركة عادلة تماما ، وذلك لأن ليس من المفترض أن تكون الحرب عادلة. وينبغي أن نلاحظ الفرق هو ، على الرغم من أننا نقول اننا نخوض حربا العادل من أجل الحرية ، أو لنشر الديموقراطية ، فهي تخوض حربا لنشر الحق في العيش كما يشاؤون ، (هو أن لا حرية؟) وهم لا يحاولون لنشر أي شيء ، وتركوها لنا وليس لهم وحدهم. أنا لا تقف مع الإرهاب ، وأنا أيضا لا تقف مع أي شخص الفيلسوف ، أنا. كل هذه النقاط الأخيرة والتي تقع بعيدا عندما اقول لكم اننا هنا فقط للنظر في ما إذا كان ما قمت المعلن هو صحيح ، وليس ما إذا كانت صحيحة أو خاطئة. ونحن نسعى الهندسة الاجتماعية ، لدينا لأنها "مصممة الاشتراك".
دعونا ننظر الآن في مشاكل معقولة يمكن أن نجد ، سواء في الرواية الرسمية للأحداث ، ونظريات المؤامرة متنوعة. كما أنشأنا في بداية هذا الفصل ، ونحن نعرف في الواقع سوى أمرين : بناء تلك ولت ، وحدث شيء التي جعلت منها "الذهاب بعيدا". فما الذي ينبغي لنا أن نفكر في التفاصيل؟ من الذي ينبغي أن نتفق مع؟ ما الذي يجب أن نصدق؟ أولا ، وربما الأهم من ذلك ، دعونا ندرك أن وجود هذه المسألة ، في حد ذاته ، هو المشكلة. لماذا يجب علينا أن نؤمن أي شخص؟ فكيف يحدث ذلك لا يمكننا أن نعرف ما حدث في ذلك اليوم؟ الجواب ، بالطبع ، أن قطعة من اللغز لا تناسب جميع معا. كما ينتقل الوقت إلى الأمام ، من جهة ، ولنطلق عليهم أصحاب نظرية المؤامرة ، وسحب أكثر فأكثر بعيدا عن الجانب الآخر ، دعنا نسميها "الرسمية المؤمنين". لغز مع مفقود أو قطع غير صحيحة لا يجعل صورة جميلة ، في الواقع ، ويجعل من لا شيء. لذا ، دعونا نبدأ من جديد في شكل سؤال بسيط والجواب ، فإن الأجوبة تأتي من لي ، بشكل معقول وبصدق. هذه هي آرائي بشأن هذه المسألة.
س : هل تحطم الطائرات في الأبراج؟ ج : نعم ، أعتقد ذلك. جميع الركاب الذين لا يزالون مفقودين. اعتقد انه من المعقول أن نتوقع أنه إذا كان جزء من "المهزلة" ، ما لا يقل عن واحد منهم سوف يحضر ويقول "ما زلت على قيد الحياة!" بالطريقة نفسها التي الارهابيين الذين لم يشاركوا ولم .
س : هل الطائرات سبب انهيار البرجين؟ ج : لا أستطيع الاجابة عن ذلك ، ولكن انا اشك فى ذلك. أنا مقتنع بأن هناك ما لا يقل عن طريقة الثانوية للتسبب في انهيار كما نعرفها حدث. إذا كان من المتفجرات التقليدية ، والأسلحة مفردة أو thermite ، سواء كان شركة أو Queda الاميركية "العمليات السوداء" أنا لا أعرف. ولكن ، وأنا جنب مع مئات (هل هو الآلاف من الآن؟) من المهندسين المعماريين الذين يدعون الانهيار الذي حدث في ذلك اليوم لم يسبق له مثيل ، على الأقل ، ويستحيل على الأكثر. أنا أيضا من يرى أن انهيار المبنى 7 ، جنبا إلى جنب مع التعليم Silversteens لاري الى "سحب ذلك" يعد موضع شك كبير. بناء 7 هو دليل دامغ. لم يكن هناك سبب لتوقع أن الانهيار. اذا "سحبها" انه كان لا بد من تزوير. وإذا كان مزورة ، وكان عليها القيام به أسابيع مقدما. إذا كان فعل أسابيع مقدما ، هو ، بالتعريف ، وجود مؤامرة. برك من thermite كانوا موجودين ، هذا هو موثقة. Thermite لا يحدث بشكل طبيعي. وضع شخص ما هناك. Thermite هو دليل دامغ. اذا كان شخص ما وضع thermite هناك ، هو ، بالتعريف ، وجود مؤامرة. وأعتقد أيضا أننا ينبغي أن تشكك في العديد من شهود العيان (والشاهد ، إذا جاز لي ،) تقارير عن "انفجارات" يحدث قبل وأثناء وبعد تصاعد الدخان في المباني ، ولكن لم انهارت بعد. أيضا ، فإن الانفجارات واضحة وضوحا كما انهارت المباني. انفجارات الإنشائية انفجارات الاستراتيجي ، واذا كانوا يحدث ، هو ، بحكم تعريفها وجود مؤامرة.
سوف يهدم س : كيف يمكن أن تلاعب ثلاثة مبان ضخمة ، سرا؟ ج : لا أعرف. أنا أعرف أن هذه المباني كانت مشغولة جدا الأماكن وأنه لن يكون من غير المألوف لعمال البناء "" للعمل هناك. أيضا ، بعض موظفي مركز التجارة العالمي وذكر أن هناك "الكثير من الضجة ، ضجيجا والصراخ" واستمع من الطوابق المختلفة ، من المعروف أن شاغرة ، في الأسابيع التي سبقت 11 سبتمبر. كل ما أعرفه هو هذا ، ضمن إطار من الصلب يمكن أن يحرق المباني وحرق وحرق ، لأسابيع ، دون الانهيار. المباني الحديدية ضمن إطار لا انهيار بطريق الخطأ. وإذا كان هذا النوع من بناء سيفعل أي شيء من الطائرة ضربه ، (الذي ، بالمناسبة ، كانت مصممة على الصمود) ، كان يمكن أن يكون قسما ان "سقطت على الارض." ويتضح ذلك على أفضل وجه عندما نشاهد لقطات من البرجين في حركة بطيئة. عندما يبدأ الانهيار ، يمكنك أن ترى كيف أن القسم العلوي ، وفوق منطقة الأثر ، ويبدأ في الانخفاض خلال جانبية. ثم ، لسبب ما ، يذوب التصاعدي في نفس منوال ما تبقى من بناء يذوب أسفل. هذا يتحدى كل منطق ، ولا يمكن أن يفسر ، من قبل أي شخص ، لارتياحي. كيف يكون هذا ممكن حتى؟
س : هل أنت تقول أن أمريكا قتل الآلاف من الناس انها خاصة حتى يتمكنوا من التقدم في جدول الأعمال؟ ج : لا ، أنا أقول شخص قتل الآلاف من الناس بطريقة لا يتم بشكل كامل أو بصدق وشرح لنا والمتقدمة على ذكر جدول الأعمال السياسي الأميركي. وعلاوة على ذلك ، أشعر أن النتائج تتحدث عن نفسها. وأعتقد أنه بالتأكيد سيكون من الأسهل لأمريكا لتحقيق ما حدث في ذلك اليوم ، من يقول ، آل Queda. انا مع الرأي القائل بأن وجود العناصر المارقة في أروقة السلطة في واشنطن. وحتى لو فعل الأمريكيون ذلك ، فهذا لا يعني "أمريكا" فعلت هذا. للأسف ، للجميع ، فإن العالم لا يجعل هذا التمييز. ومن الواضح أننا لا نرغب في أي شيء مقطوع في العموميات.
س : التواطؤ أو النفاق؟ جواب : ربما على حد سواء. ونحن نعلم ديك تشيني رفض باستمرار طلبات للمقاتلات التدافع. ونحن نعلم جورج بوش كان يقرأ "يا الماعز حيوان أليف." نعلم انه كانت تجري التدريبات التي تحاكي الأحداث الفعلية وهذا سبب الارتباك. ونحن نعلم أن تم تجاهل تقارير عن هجمات وشيكة. وإذا كان كل من هذه الأشياء ليست سوى تركات سخافة تفشي الحداثة ، (والذي هو ليس كثيرا من جزء ، و) كان السمة المميزة لجميع توقيت الكمال. ومع ذلك ، أشياء مثل مشروع تقرير أميركي جديد في القرن "إعادة بناء دفاعات أمريكا" ، وقليلا جدا من قبيل المصادفة مثالية لطعمي. دعونا لا ننسى أن التاريخ يعج الأعلام الخاطئ بأن الحكومات المختلفة أعترف الآن. وسوف شخص ما ، يوما ما في هذا الاعتراف؟
س : هل تعتقد أن بوش هو شكل زاحف شيفتر ، التي تريد استعباد الجنس البشري كمصدر للغذاء؟ ج : لا ، في رأيي ، لا يوجد سوى اثنين من المحفزات لهؤلاء الناس غاية الإنسان ، والمال والسلطة.
س : هل هناك الأشياء التي يمكننا معرفة لبعض؟ ج : نعم. وينبغي أن نكون قادرين على تحديد العديد من الأشياء ، إذا سمح لنا. وينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لإثبات أن تم هدم هذه المباني من خلال دراسة اليسار أكثر من الصلب من البرجين. (تمت إزالة هذا على الفور وتدمير أو إعادة تدويرها ، أو هكذا قيل لنا.) ومع ذلك ، فإننا ينبغي أن تكون قادرة على القيام بتجارب نموذجية لاختبار اطلاق النار "الهيكلية يؤدي إلى الانهيار" الفرضية. وينبغي أن نكون قادرين على معرفة ما إذا كانت المكالمات الهاتفية التي وقعت على متن الرحلات الجوية حتى لو كان ممكنا في ذلك الوقت. وينبغي أن نكون قادرين على الإجابة على السؤال عما اذا كانت هذه الطائرات قادرة على القيام تحلق كما هو مبين في الأفلام. أنا متأكد من أن هناك أشياء أخرى كثيرة لا أفكر في.
وأخيرا ، ماذا يعني ذلك؟ ونحن نعرف ما نحن فيه الآن ، ما يقرب من عشر سنوات في وقت لاحق ، خوض حربين على جبهات متعددة الجنسيات غير مرئية تقريبا. اننا لا نعرف لماذا؟ لا حقا. ويمكننا أن الجانبين فقط. فماذا يمكن أن يقال عن الذين نحن الآن ، مقارنة مع الذين كنا ثم ، هل نحن أكثر أو أقل من أنفسنا؟
الأحداث التي وقعت في جزيرة مانهاتن يوم 11 سبتمبر 2001 خلق الانقسام الذي يدفع مجتمعنا الى واقع أكثر من فرط.





1 comment:

  1. هذه الترجمة لا يعمل بشكل جيد. إذا كنت تستطيع ، الرجاء قراءة المقال الأصلي باللغة الإنجليزية هنا
    http://www.anti-socialengineering.com/2010/08/war-on-reason.html

    أشكركم على القراءة

    ReplyDelete

Thanks for commenting.